samedi 8 août 2015

ساعد أصدقائك في نطق اسمك بشكل سليم على الفايسبوك




مؤخرا أعلنت الشركة الامريكية فايسبوك عن اطلاقها لميزة جديدة من شأنها أن تجعلك تساعد أصدقائك وكل من يزور حسابك الشخصي على هذه الشبكة الاجتماعية في معرفة الطريقة الصحيحة لنطق اسمك  بشكل سليم لكن هذه الميزة لن تعمل بشكل تلقائي بل تحتاج الى اعدادها وتفعيلها وفي هذا المقال سنشرح لكم طريقة القيام بهذه الامور.

قم بتسجيل الدخول على الفايسبوك وتوجه الى بروفايلك أو حسابك الشخصي وذلك بالنقر على اسمك الموجود قرب الصورة الشخصية في أعلى يمين الشاشة.

توجه نحو تبويبة حول أو About الموجودة أسفل صورة الغلاف الشخصي

ستظهر لك قائمة خيارات على اليسار ابحث عن معلومات حولك أو Details About You



ستظهر لك مجموعة من الاقسام ابحث عن قسم نطق الاسم أو Name Pronunciation والذي ستجد تحته خيار كيف تنطق اسمك ؟ أو How do you pronounce your name?



الان سيظهر لك الفايسبوك لائحة اقتراحات لطريقة نطق اسمك ويمكنك الاستماع اليها بالنقر على زر تشغيل الموجود أمامها فان كنت سعيدا بأحد هذه الاقتراحات يمكنك حفظها بالنقر على حفظ أو Save وان لم تكن صحيحة يمكنك ادخالها ومساعدة الفايسبوك على النقط الصحيح الذي سيعرضه لاصدقائك.



من الان فصاعدا عندما يقوم أي شخص بزيارة حسابك الشخصي على الفايسبوك سيجد خيار الاستماع الى اسمك مفعل وبالتالي سينطقه بالشكل الصحيح
Hm

إسمي حسن من : من المغرب , إهتمامي وتخصصي في تصميم قوالب بلوجر و تغيير ألوانها كذالك التصاميم العامة أعمل حر وحدي ليس لدي من يساعدني , حبي وعشقي لأجهزة الأندرويد و أبل ايضا ألعاب الفيديو أيضا أنا ناجح في دراستي اليومية أتكلم لغات عديدة منها الفرنسية الإنجليزية.

نقل بدون ذكر المصدر ممنوع و ذكر المصدر يدل على وعيك و ثقافتك و احترامك لجهود الاخرين

نموذج الاتصال

Nom

E-mail *

Message *

عن الموسوعة

أولا بسم الله الرحمان الرحيم، هذه الموسوعة عبارة عن منصة لكل ماهو متعلق بجميع المواضيع المتداولة وأخبار التقنية وكل ماهو حصري في عالم الويب.

فيديوهات