mercredi 19 août 2015

3 مميزات كانت ستجعل سامسونج جلاكسي نوت 5 الافضل على الاطلاق !




أبهرتنا الشركة الكورية العملاقة سامسونج بالعديد من المميزات الجديدة التي يأتي بها هاتفها اللوحي الجديد جلاكسي نوت 5 فقد قامت الشركة بتغيير تصميم الجهاز بالاضافة الى تصنيعه من مواد أكثر جودة من البلاستيك الذي صنع منه الاصدار السابق فضلا عن التحديثات الكبيرة التي شملت القلم الذكي S pen والعديد من الاشياء الاخرى.
لكن في المقابل هناك بعض الميزات التي كان يتمنى معظم عشاق العملاق الكوري أن يأتي بها الاصدار الجديد من سلسلة الهواتف اللوحية جلاكسي نوت 5 والتي كانت بالفعل موجودة في معظم أجهزتها بل وتميزها عن منافسها الامريكي أبل ، فمؤخرا أصبحت شخصيا أشعر أن أجهزة سامسونج بدأت تفقد هويتها وذلك لكونها تقلد منتجات شركة أبل.
وفي هذا المقال سنستعرض 3 مميزات كانت ستجعل سامسونج جلاكسي نوت 5 أفضل هاتف لوحي على الاطلاق.

1-بطارية قابلة للازالة


نعم ، نحن ندرك أن شركة سامسونج تريد تغيير تصميم هاتفها اللوحي جلاكسي نوت 5 وذلك بسبب تذمر معظم عشاق الشركة من المواد الرذيئة التي تصنع منها أجهزتها بالاضافة الى التصميم الذي لايتغير منذ أول اصدار من هذه السلسلة لكن هل يجب أن يكون هذا على حساب أبرز مميزات أجهزتها والتي تجعلها تتفوق على منافسها الاول أبل ؟
فقد قامت سامسونج بتزويد النوت 5 ببطارية غير قابلة للازالة وايضا بغطاء خلفي مصنوع من المعدن والزجاج لايمكن فكه عن الجهاز ، والمشكلة في هذا الامر أنه عندما يتعرض جهازك لمشكلة في البطارية فلا يمكن تغييرها بسهولة بل يجب أخدها الى خدمة عملاء الشركة لتغييرها لك مع دفع ضعف ثمن البطارية.

2 - بطارية أكبر حجما



هل تعلم أن سامسونج جلاكسي نوت 4 والذي أطلقته شركة سامسونج العام الماضي مزود ببطارية أكبر من الاصدار الجديد واقصد النوت 5 ؟ نعم فالاول مزود ببطارية بحجم 3220 ميلي أمبير بينما الثاني يأتي ببطارية بحجم 3000 ميلي أمبير فقط !
صحيح أنه انخفاض بنسبة 7%  فقط لكن عادة الم تكن سامسونج تأتي ببطارية أكبر حجما في كل اصدار جديد من أجهزتها ؟ أنا شخصيا أرى أنه كان من الافضل لو أتى النوت 5 ببطارية أكبر بدل من تزويده بتقنية الشحن اللاسلكي والتي خلقت مشاكل للشركة.

3 - منفذ بطاقة microSD



شخصيا منذ أن قامت شركة سامسونج بالكشف عن هاتفيها جلاكسي اس 6 وجلاكسي اس 6 بلس بدون منفذ لبطاقة microSD كنت أتمنى أن لاتكرر نفس الخطأ في الاصدار الجديد من سلسلة النوت لكن للأسف قامت بالعكس تماما
فالكثير منا مازال يعتمد على بطاقة microSD لتخزين بياناته وملفاته لعديد من الاسباب والتي تشمل سهولة نقل جميع ملفاتك الى أي جهاز جديد عند شراءه بالاضافة الى مساحات التخزين الكبيرة التي توفرها.

فان كنت مثلا من عشاق جمع الافلام أو الموسيقى في مكتبات فلا أنصحك بشراء النوت 5 لانه للاسف لايتوفر الا بنسختين وهي 32 و 64 جيجابايت.
Hm

إسمي حسن من : من المغرب , إهتمامي وتخصصي في تصميم قوالب بلوجر و تغيير ألوانها كذالك التصاميم العامة أعمل حر وحدي ليس لدي من يساعدني , حبي وعشقي لأجهزة الأندرويد و أبل ايضا ألعاب الفيديو أيضا أنا ناجح في دراستي اليومية أتكلم لغات عديدة منها الفرنسية الإنجليزية.

نقل بدون ذكر المصدر ممنوع و ذكر المصدر يدل على وعيك و ثقافتك و احترامك لجهود الاخرين

نموذج الاتصال

Nom

E-mail *

Message *

عن الموسوعة

أولا بسم الله الرحمان الرحيم، هذه الموسوعة عبارة عن منصة لكل ماهو متعلق بجميع المواضيع المتداولة وأخبار التقنية وكل ماهو حصري في عالم الويب.

فيديوهات