samedi 22 août 2015

طريقة تغيير خلفية شاشة الدخول في الويندوز 10




ان قمت بتحميل الاصدار الجديد من نظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز 10 فلا شك أنك قد لاحظت بأنه يأتي بواجهة دخول جديدة والتي تدخل عبرها كلمة السر للدخول الى حسابك.
شخصيا لم تنل خلفية هذه الواجهة اعجابي لكن للاسف مايكروسوفت لم تجعل خيار تغييرها متاحا للمستخدمين لكن توصل أحد المطورين الى طريقة ستمكنك من تغييرها بأي خلفية تريدها وفي ثواني.
وفي هذا المقال باذن الله سنشرح لكم هذه الطريقة.
تحذير : هذه الطريقة تتطلب اجراء بعض التعديلات في الريجستر الخاص بالويندوز 10 فان كنت غير ملم بهذه الامور فأنصحك بعدم تطبيقها لان أي خطأ في التعديل قد يؤدي الى مشاكل في النظام.

1-      اذهب الى قائمة Start ثم الى All apps ثم Windows System بعدا أكتب regedit في مربع البحث وأنقر على Enter من الكايبورد وسيتم الولوج الى الريجستر أو Registry Editor
     

  
 2-      في الريجستر ابحث عن HKEY_LOCAL_MACHINE ثم Software ثم Policies ثم Microsoft ثمWindows ثم System


3-      أنقر بضغطة يمين على System ثم New ثم DWORD (32-bit) Value وبعدها قم باعادة تسميةDWORD الى DisableLogonBackgroundImage



4-      الان انقر بضغطة يمين على DisableLogonBackgroundImage ثم اضغط على خيار Modify



5-      ستظهر لك نافذة جديدة مثل الموجودة في الصورة قم بتغيير الرقم 0 الموجود تحت Value data الى الرقم 1 ثم أنقر على OK



6-      الان تم حذف صورة الواجهة الموجود بواجهة الدخول الان لتعيين واجهة جديد يكفي التوجه الى Settings ثمPersonalization ثم Colors واختر لون جديد.
Hm

إسمي حسن من : من المغرب , إهتمامي وتخصصي في تصميم قوالب بلوجر و تغيير ألوانها كذالك التصاميم العامة أعمل حر وحدي ليس لدي من يساعدني , حبي وعشقي لأجهزة الأندرويد و أبل ايضا ألعاب الفيديو أيضا أنا ناجح في دراستي اليومية أتكلم لغات عديدة منها الفرنسية الإنجليزية.

نقل بدون ذكر المصدر ممنوع و ذكر المصدر يدل على وعيك و ثقافتك و احترامك لجهود الاخرين

نموذج الاتصال

Nom

E-mail *

Message *

عن الموسوعة

أولا بسم الله الرحمان الرحيم، هذه الموسوعة عبارة عن منصة لكل ماهو متعلق بجميع المواضيع المتداولة وأخبار التقنية وكل ماهو حصري في عالم الويب.

فيديوهات