lundi 13 juillet 2015

كيف انشئ حساب على ياهو yahoo

بسم الله الرحمن الرحيم، اليوم جبتلكم أحسن طريقة لإنشاء حساب على الياهو نبقى مع الشرح:
الخطوة الأولى:

أذهب إلى صفحة ياهو الرئيسية من هنا http://www.yahoo.com

سوف يتم تحويلك إلى صفحة مكتوب ياهو العربية، وعندها أضغط على كلمة تسجيل الدخول أعلى يسار الصفحة كما هو مبين في الصورة التالية

 
الخطوة الثانية:

أمامك خياران، وهما إما تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد، فقم بالضغط على “إنشاء حساب جديد“

 
الخطوة الثالثة:

سيتم تحويلك الآن إلى نموذج تسجيل حساب جديد، وفيه تضع اسمك الأول واسم عائلتك، ثم تختار اسم للدخول وسيكون هذا الاسم هو الايميل الخاص بك، ثم أختر رقم سري، وأكمل باقي الخيارات من رقم التليفون وتاريخ الميلاد وعندما تنتهي أضغط على كلمة “إنشاء حساب” كما هو مبين في الصورة التالية



إنشاء حساب جديد على الياهو

الخطوة الرابعة:

سيتم تحويلك إلى صفحة التحقق، وفيها سوف تجد كود متحرك وعليك أن تكتب الأرقام التي بمنتصف الصورة والمشار إليها في الصورة التالية ثم الضغط على “إرسال رمز”.

 
 

الخطوة الخامسة:

سيتم تحويلك إلى صفحك بهذا الشكل، وعندها تعرف أنك قد أنشأت حساب على ياهو خاص بك.

 
الخطوة السادسة

لتسجيل دخولك إلى حساب ياهو؛ فإنه يمكنك تسجيل الدخول كما ورد في الخطوة الثانية أو باستخدام ماسنجر ياهو الذي قمنا بتحميله مسبقاً، كما هو مبين في الصورة التالية.

تسجيل الدخول ببرنامج ياهو ماسنجر

وبعد أن تقوم بإدخال اسم المستخدم والرقم السري، فستجد أنه تم فتح البرنامج، وإن شاء الله نضع شروحات أكثر بخصوص برنامج ياهو لاحقاً.
Hm

إسمي حسن من : من المغرب , إهتمامي وتخصصي في تصميم قوالب بلوجر و تغيير ألوانها كذالك التصاميم العامة أعمل حر وحدي ليس لدي من يساعدني , حبي وعشقي لأجهزة الأندرويد و أبل ايضا ألعاب الفيديو أيضا أنا ناجح في دراستي اليومية أتكلم لغات عديدة منها الفرنسية الإنجليزية.

نقل بدون ذكر المصدر ممنوع و ذكر المصدر يدل على وعيك و ثقافتك و احترامك لجهود الاخرين

نموذج الاتصال

Nom

E-mail *

Message *

عن الموسوعة

أولا بسم الله الرحمان الرحيم، هذه الموسوعة عبارة عن منصة لكل ماهو متعلق بجميع المواضيع المتداولة وأخبار التقنية وكل ماهو حصري في عالم الويب.

فيديوهات