lundi 13 juillet 2015

دعاء الرحمة

دعاء الرحمة
اللهم فاطر السماوات والأرض عالم الغيب والشهادة إني أعهد إليك في هذه الحياة بأني أشهد أن لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك وأن محمداً عبدك ورسولك فلا تكلني إلى نفسي فإنك إن تكلني إلى نفسي تباعدني من الخير وتقربني من الشر وإني لا أثق إلا برحمتك فاجعل لي عندك عهدا توفينيه يوم القيامة إنك لا تخلف الميعاد و يقال ايضا - يا رؤوف يا سميع يا مجيب الدعوات اللهم إني أسألك المغفرة اللهم إني أسألك المغفرة اللهم إني أسألك المغفرة اللهم إني أسألك باسمك الأعظم اللهم إني أسألك باسمك الكريم اللهم إني أسألك باسمك الرحيم اللهم إني أسألك باسمك الغفور أن تغفر لي ذنبي ولوالدي وللمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات
اللهم يا عالم ما في الصدور اللهم يا عالم ما في الصدور اللهم يا عالم ما في الصدور ان تنصرني على خوفي وكبر همي وما في صدري اللهم أسألك باسمك المنان بأن تمن علي بكرمك وفرج همي وضيقي وتغفر لي ذنبي يا رحمن يا رؤوف ياعظيم
Hm

إسمي حسن من : من المغرب , إهتمامي وتخصصي في تصميم قوالب بلوجر و تغيير ألوانها كذالك التصاميم العامة أعمل حر وحدي ليس لدي من يساعدني , حبي وعشقي لأجهزة الأندرويد و أبل ايضا ألعاب الفيديو أيضا أنا ناجح في دراستي اليومية أتكلم لغات عديدة منها الفرنسية الإنجليزية.

نقل بدون ذكر المصدر ممنوع و ذكر المصدر يدل على وعيك و ثقافتك و احترامك لجهود الاخرين

نموذج الاتصال

Nom

E-mail *

Message *

عن الموسوعة

أولا بسم الله الرحمان الرحيم، هذه الموسوعة عبارة عن منصة لكل ماهو متعلق بجميع المواضيع المتداولة وأخبار التقنية وكل ماهو حصري في عالم الويب.

فيديوهات